مجوهرات جوهرة تفتتح فرعا جديدا في ديرفيلدز مول بأبوظبي

أبوظبي- 6/10/2018: بحضور السيد تمجيد عبدالله نائب الرئيس التنفيذي لمجوهرات جوهرة ومجموعة من الاعلاميين وناشطي وسائل التواصل الاجتماعي، تم أول أمس افتتاح متجر جوهرة في ديرفيلدز مول بالعاصمة أبوظبي.

ويعتبر هذا المتجر رقم 10 في إمارة أبوظبي ورقم 93 في مجمل متاجر جوهرة .

وبهذه المناسبة قال السيد تمجيد عبدالله:”يسعدنا اليوم تأكيد حضورنا القوي في عاصمة الدولة أبوظبي من خلال الفرع العاشر فيها وتحديدا في ديرفيلدز مول لنكون أقرب لجميع عملائنا الكرام، حيث يقدم المتجر مجموعات من الذهب بكافة فئاتها ومجوهرات الألماس واللؤلؤ إضافة إلى الساعات، ويستهدف المتجر الزبائن المقيمين والوافدين وكل من يقدر جمال الذهب في أرقى تصميماته”.

وقد تم قص شريط الافتتاح بالمناسبة ثم قام الجميع بجولة في أرجاء المتجر تعرفوا خلالها على المجموعات القيمة من المجوهرات المعروضة.
جدير بالذكر أن تصاميم جوهرة لطالما حازت على أعل التقديرات والجوائز العالمية . لذا فإن تصميمات جوهرة تعتبر فريدة من نوعها ومتميزة بألوان وتصميمات تناسب كل امرأة حول العالم .
واضاف السيد تمجيد عبدالله في سؤال حصري لموقع merimedia.net  : “أن كل اضافة من محلات مجوهرات جوهرة لها قصة لذا فأن التواجد في مول ديرفيلدز أصبح ضروريا للوصول إلى كافة انواع العملاء من كافة الجنسيات . كما أن التصميمات التي نقدمها هي تصميمات ليست فقط ترضي كل الأذواق بل تسعى لكسب الثقة بينها وبين العملاء بإضافة تصميمات غاية في الرقي مع التجديد المعتمد على الإصالة لنصل إلى نقطة لا يختلف عليها أحد ولا يصل إليها أحد أيضا . نحن هنا في كل مكان بأقصى جودة وأفضل خدمة يمكن تلقيها على الإطلاق .”

حول مجوهرات جوهرة
مجوهرات جوهرة، شركة إماراتية متخصصة في تصنيع المجوهرات بجميع فئاتها وتجاراتها بالجملة، من خلال شبكة  متاجر تتجاوز  الـ 93 متجراً تقدم أحدث المعروضات والمصوغات من المجوهرات المصنعة عالمياً ومحلياً بأرقى المواصفات والتصاميم التي تجمع بين أصالة التراث والحداثة بأسلوب عصري .
وتنتشر متاجر جوهرة في دولة الإمارات ودولة الكويت وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية ولبنان والأردن والمملكة المتحدة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

123 total views, 2 views today